blog

6 أسباب للتحرك خلال فصل الصيف

6 أسباب للتحرك خلال فصل الصيف

6 أسباب للتحرك خلال فصل الصيف

ليس هناك شك في أن الصيف هو موسم الازدحام. ولكن لماذا هو الوقت المناسب للتحرك؟ هل هناك أوقات أخرى أفضل؟ هل هناك أوقات في السنة يجب أن لا تتحرك فيها؟

فلماذا الصيف هو الوقت المناسب للتحرك؟

الطقس

الشتاء يجعل كل شيء أكثر صعوبة ، عندما يتعلق الأمر بالتحرك. إذا كنت قد انتقلت خلال فصل الشتاء ، فسوف تفهم التحديات التي تأتي مع التحرك في البرد. الممرات الجليدية ، الانزلاق والانزلاق على الطرق ، والتعامل مع ضفاف الثلوج عند محاولة سحب ما يصل إلى الحد ، وما إلى ذلك ، وبطبيعة الحال ، تجميد اليدين والقدمين أثناء سحب عنصر بعد البند إلى جيئة وذهابا. من المؤكد أن التنقل عندما يكون الطقس دافئًا وجافًا أسهل كثيرًا وأكثر متعة. يضمن الطقس الجيد أيضًا عدم تبلل أغراضك أو تجميدها – وهذا يساعد عند تحريك التحف أو العناصر الأخرى الأكثر حساسية للطقس.

وقت كبير لمبيعات المرآب

إلى جانب موسم الانتقال ، الصيف هو أيضا موسم بيع المرآب. إنه مجرد شيء من أمريكا الشمالية – يحب الناس الذهاب إلى مبيعات الجراجات في الصيف ، لذلك هو الوقت المثالي لاستضافة بيع الفناء. لماذا لا تكسب بعض المال بينما تتخلص من الأشياء غير المرغوب فيها؟ بالتأكيد سوف يساعد على حساب الانتقال.

الوقت المناسب لبيع منزلك

الصيف (وحتى الخريف) هو أيضا عندما تبدأ المنازل في البيع. البيع والانتقال وجهان لعملة واحدة. أنت تبيع ، لذلك أنت تتحرك. أو قررت التحرك ، لذلك حان الوقت للبيع. ومع ذلك ، تبين أن الإحصائيات موجودة لإثبات أن المنازل (والأشخاص) تتحرك أكثر خلال فصل الصيف.

الاطفال والمدرسة

كل شيء عن التوقيت. تبدأ السنة الدراسية في الخريف ، لذلك إذا كان هناك تحرك يتعين القيام به ، يجب أن تحاول الانتقال قبل بدء السنة الدراسية الجديدة. لا تنس أنك بحاجة إلى تخصيص وقت للبحث عن مدارس جيدة في وقت مبكر ، لذلك الصيف هو عندما تريد الانتقال إلى موقعك الجديد. أيضا ، يكون أقل اضطرابا في التحرك في فصل الصيف عندما يكون الأطفال خارج المدرسة. التحرك في منتصف المدة أمر مقلق.

الانتقال إلى العمل

يجد الناس عملاً موسميًا في الصيف ، وقد يضطر بعضهم إلى الانتقال ، ولو مؤقتًا فقط. في حين أن التوظيف لا يحدث في الصيف بقدر ما يحدث في أوقات أخرى من العام ، لا يزال الناس يختارون التنقل خلال فصل الصيف لحركة الخريف القادمة.

الطلاب الانتقال إلى الكلية

الصيف هو الوقت الذي ينتقل فيه الأطفال في سن الدراسة إلى خارج المنزل للذهاب إلى الكلية ، وربما في ولاية أخرى. حتى خريجي المدارس الثانوية الذين يقررون عدم الذهاب إلى الكلية أو قضاء إجازة لمدة عام ، ينتقلون أيضًا من منزلك في الصيف.

مع كل أسباب الحركة في الصيف ، فليس من المستغرب العثور على حجم الحركة التي تحدث خلال موسم الذروة هذا. لذلك لا تنس أنه إذا كان عليك التحرك خلال هذا الموسم المزدحم ، للسماح بحقيقة أن المحركات والشاحنات ستكون مطلوبة.

 

إذا كنت من يتجنب الحشود ، فإن الصيف ليس هو الوقت المناسب لك للتحرك. إذا كان جدول التنقل الخاص بك يتيح بعض المرونة ، فقد تجد أن هناك أوقاتًا مثالية أخرى في السنة للتنقل لك.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *