blog

كيفية اختيار الصناديق المناسبة لنقل منزلك

كيف اختيار الصناديق المناسبة لنقل اثاثك

صندوق الكرتون هو صندوق من الورق المقوى ، أليس كذلك؟

خطأ. من كان يظن أن اختراع الورق الصيني في 100BC يمكن أن يكون له مثل هذا التأثير ، (يقصد التورية) ، على تحرك منزلك اليوم …

لكن اختيارك للمربعات يمكن أن يجعل ، أو يكسر ، (حرفياً) ، يوم متحرك. نعم ، هذه المكعبات ، أو المستطيلات ، المصنوعة من طبقات من الورق المقوى ، ذات أهمية حيوية عندما يتعلق الأمر بالانتقال إلى المنزل.  نقل اثاث دبي

هناك الكثير من الأماكن التي ستجد فيها صناديق من الورق المقوى المستخدمة لتعبئة سلعك المنزلية ، جاهزة للانتقال إلى منزلك.

المتاجر والمصانع والأصدقاء والإعلانات المجانية على الإنترنت والصحف كلها مصادر جيدة لصناديق الكرتون المستعملة.

ولكن تابع القراءة لمعرفة لماذا قد لا تكون هذه فكرة جيدة.

فكر داخل الصندوق حول اختيار صناديق نقل منزلك
هل يجب عليك شراء صناديق كرتون جديدة أو إعادة استخدامها للانتقال إلى المنزل؟ ما هي أفضل صناديق الحجم للانتقال إلى المنزل؟ كم يجب أن يزن صندوق متحرك؟

الصناديق المستعملة ، على الرغم من أنها مجانية ، قد لا توفر تجانس القوة أو الحجم ، مما يجعل حل التعبئة جيدًا.

ضع في اعتبارك أيضًا أن الورق المقوى يمكن أن يتدهور بمرور الوقت إذا تم تخزينه ، حيث أن البق والبراغيث يمكن أن تتآكل في الكرتون.

من الواضح أن الصناديق المعرضة للماء قد تضررت ، والقوة المتكاملة للصندوق تضررت بشدة. لذلك ، لا تستخدم الصناديق التي تم تخزينها في ظروف رطبة.

الجزء الأكثر ضعفًا من صندوق الورق المقوى المستخدم هو خط التماس حيث يتم لصق أوراق الورق المقوى معًا. بمرور الوقت يمكن أن يتدهور الغراء ويصبح نقطة ضعف في بناء الصناديق.

عادة ما يتم تدبيس الصندوقين الأقوى ، وثلاثة طبقات ، عند حواف الانضمام ، وليس عرضة لهذه المشكلة المحتملة.

يفضل شراء صناديق متحركة جديدة تمامًا. سيضمن ذلك أنها ذات نوعية جيدة وذات أحجام قياسية. ستستند شركة الإزالة في حساب الحجم لحركتك على أحجام الصندوق القياسية.

كن على علم بأن استخدام الصناديق غير القياسية قد يعني أن جميع العناصر الخاصة بك لا تتناسب مع شاحنة الإزالة التي تتحرك اليوم.

هناك سبب لوجود صناديق مخصصة للانتقال إلى المنزل ، وصناديق مخصصة لرقائق الذرة.

في عالم من التحركات المنزلية المثالية ، وما سيخبرك به كل باكر محترف ، هو أن كل صندوق يجب أن يكون جديدًا وقويًا للغاية. ولكن في الواقع ، ستستخدم على الأرجح مزيجًا من الصناديق الجديدة والمستعملة ، اعتمادًا على ما تنوي تعبئتها فيه ، وما هي ميزانيتك لمواد التعبئة.

سميكة أو رقيقة؟
سيحدد سمك جدران الصناديق الكرتونية قوة الصندوق ، ويوفر الحماية التي يوفرها محتويات هذا الصندوق. يجب عليك استخدام 3 طبقات (3 طبقات) بشكل مثالي للعناصر الهشة و 2 طبقة للعناصر التي تتطلب حماية أقل.

ضع في اعتبارك أنه كلما كان الورق المقوى أكثر صلابة ، كان من الأفضل تكديس الصناديق في عربة الإزالة. هذا يعني أنه سيكون هناك احتمال أقل لتلف السحق عند التعامل معه أو في النقل أو عند التخزين.

إن الاستثمار في أفضل الصناديق المتحركة التي يمكنك تحملها سيكون بمثابة أموال تنفق بشكل جيد.

الحجم مهم
سيكشف البحث عبر الإنترنت عن عدد مذهل من أحجام وأنواع الصناديق المتحركة ، ولكن هذه هي الأحجام القياسية التي توصي بها الجمعية البريطانية للمزيلات:

صغير: 457 مم × 330 مم × 330 مم – للأغراض الثقيلة مثل الكتب.

متوسط: 457 مم × 457 مم × 499 مم – بالنسبة لمعظم العناصر الخاصة بك.

كبير: 445 مم × 445 مم × 744 مم – للوسائد والوسائد والألحفة.

هناك ، بالطبع ، أي عدد من الاختلافات في الصناديق الخاصة بالعناصر: صناديق الملابس (التي تأتي كاملة مع القضبان المعلقة) ، والتلفزيون (مع حماية إضافية للشاشة) وصناديق إطار الصورة / المرآة التي تتوسع لحماية عملك الفني الثمين.

تحدث إلى شركة الإزالة الخاصة بك ، أو تصفح الإنترنت ، إذا كنت بحاجة إلى هذا النوع من الصناديق ، ولكن مرة أخرى ، ستنخفض إلى ميزانيتك ، وما إذا كان يمكن تبرير النفقات لهذه العناصر.

ضع في اعتبارك أيضًا الصناديق ذات المقسمات الواقية لعناصر مثل الزجاج والأواني الفخارية ، وزجاجات النبيذ بشكل أساسي. في حين أن هذا سيضيف إلى تكلفة الشراء ، فإنه لن يفوق تكلفة استبدال أي عناصر مكسورة أو تالفة ، أو محنة عدم وجود نبيذ لتحميص وصولك إلى منزلك الجديد!

كم يجب أن تكون صناديق نقل المنزل ثقيلة؟
سيكون لكل صندوق أقصى وزن آمن تم تصميمه ليحمله ، ولكن كقاعدة عامة ، 20 كجم هو الحد الأقصى الذي يجب أن يزنه أي صندوق متحرك. هذا آمن للصندوق وآمن لفريق الإزالة في منزلك!

لا تنس أن جودة شريط التعبئة مهمة أيضًا. ليس هناك جدوى من الحصول على أقوى الصناديق ، واستخدام الشريط الذي لن يلتصق بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى انسكاب حمولتك الثمينة في جميع أنحاء ممر المشاة.

إذا قمت بشراء الصناديق الخاصة بك من شركة الإزالة الخاصة بك ، فتأكد من قيامك بنشر معلومات حول جودة وملاءمة مواد التعبئة التي قدمتها عند نشر مراجعة لشركة الإزالة ، على موقع إلكتروني متحرك لمراجعة الشركة.

لا تفرط في تعبئة الصناديق المتحركة.
إنفاق البعض

الوقت لضمان حصولك على مواد التغليف الصحيحة ، وبالأساس فإن المربعات الصحيحة ، للانتقال إلى منزلك ، ستضمن حماية أغراضك بشكل صحيح.

بالطبع ، سيكون محركو المنزل المنظمون بالفعل قد قرأوا جميع المقالات حول كيفية حزم العناصر الهشة ، وكيفية إنشاء قائمة تعبئة ، وكيفية تسمية المربعات ، وعدد كبير من النصائح والأدلة الحيوية الأخرى المتعلقة بنقل المنزل ، وسيتم الجلوس مع فنجان قهوة جميل ، مع متسع من الوقت قبل وصول فريق الإزالة.

لذلك ، بينما تنتظر بدء يومك المتحرك ، فلماذا لا تتعلم أكثر قليلاً عن أحد أهم العناصر الحيوية لجعل منزلك يتحرك خاليًا من الإجهاد قدر الإمكان؟

وعندما يحين وقت ذهاب ضيوفك في حفلة تدفئة المنزل ، يمكنك إرسالهم للتغليف قريبًا (تورية أخرى مقصودة!) ، مع محاضرة قطعة الحفلة الخاصة بك حول الأصل ، وغيرها من الحقائق الرائعة ، حول المتواضعين ، أو متواضع جدا ، صندوق من الورق المقوى …

بعض التوافه لمنعك من الحصول على لوحة ………
1817 إلى 1895: كيف أصبح صندوق الكرتون ……….

في عام 1817 ، بدأ السير مالكولم ثورنهيل ، الصناعي البريطاني ، بإنتاج أول صناديق تجارية من صفائح واحدة من الورق المقوى.
ثم في عام 1856 ، حصل إدوارد ألين وإدوارد هيلي على براءة اختراع ، عندما قاما بإنشاء ورق مموج في إنجلترا لأول مرة.
تم منح ألبرت جونز ، في نيويورك عام 1871 ، براءة اختراع لاستخدام الكرتون المموج من جانب واحد كمواد شحن.
بعد 3 سنوات فقط في عام 1874 ، تم تطوير الكرتون المضلع ، كما نعرفه اليوم ، من قبل أوليفر لونج ، الذي أضاف صفائح البطانة إلى الألواح المموجة. بدأ الإنتاج الضخم لهذه الأوراق في نفس العام.
أدى وجود آلة معطوبة في بروكلين عام 1890 إلى إنشاء صندوق من الورق المقوى. اكتشف روبرت غير عن طريق الصدفة ، عندما قامت شفرة بتجعيد أكياس البذور التي أنتجها ، بدلاً من قطعها. وجد أنه من خلال قطع وتجعيد الكرتون ، يمكنك إنشاء صندوق.
في عام 1895 ، تم إنتاج أول صندوق من الورق المقوى في الولايات المتحدة.
وهكذا ولدت علبة من الورق المقوى الأيقوني.

هل ما زلت متلهفًا لمزيد من التوافه على علب الكرتون؟

من كان يعرف أن الانتقال إلى المنزل يمكن أن يكون ممتعا للغاية!
يتم إعادة تدوير حوالي 70٪ من صناديق الورق المقوى في العالم

صناديق الكرتون قابلة للتحلل بنسبة 100٪
يتم عرض صندوق من الورق المقوى في متحف الألعاب (قاعة الألعاب الوطنية للمشاهير) ، في الولايات المتحدة الأمريكية.
يُعرف صندوق الكرتون الأكثر شيوعًا باسم RSC (الحاوية المشقوقة العادية). يمكن التعرف عليها من خلال حقيقة أن اللوحتين الختاميتين تلتقيان ، والخطاب الآخران لا يلتقيان ، عند إغلاقها.
من 1983 إلى 1998 محطة Waterloo ، لندن ، كان موقع Cardboard City الذي يضم حوالي 200 شخص بلا مأوى.
هناك حتى لغز شيرلوك هولمز يسمى “مغامرة صندوق الكرتون”.
منذ عام 1938 ، أصدرت الحكومة الفنلندية أمهاتًا جددًا بعلبة كرتون من الأشياء الجيدة لحديثي الولادة. ثم يُبطن الصندوق بمرتبة ويستخدم كسرير للطفل.
من قبيل الصدفة ، تمتلك فنلندا أدنى معدل لوفيات الرضع في العالم ، فهل هذه الحقيقة تتعلق بنوم الطفل في صندوق من الورق المقوى؟
يوجد في فرنسا متحف مخصص لصندوق الكرتون ، حيث يمكنك عرض المئات من الصناديق ذات الأحجام المختلفة والملونة.
يسمى المركز المموج للكرتون بالوسط.
يتم تصنيف علب الكرتون من قبل معيار الصناعة المعروف باسم اختبار سحق الحافة (ECT). هذا هو مقدار الوزن الذي يمكن للورق المقوى تحمله ، قبل التكسير ، عند الوقوف على حافته.
صناديق النقل المنزلية لها ECT من 32 ، وبالتالي يمكن أن تتحمل 32 رطلاً من الضغط على حواف اللوحة قبل السحق.
يتم قياس الصناديق داخليًا ، استنادًا إلى صندوق مفتوح ومجمع ، حسب الطول (L) – وهذا دائمًا ما يكون أطول لقياسات الصندوق × العرض (B) × الارتفاع (H).
إذا كانت هذه المقتطفات الرائعة من التوافه غير كافية لتحديد عطشك للموضوعات ذات الصلة بصندوق الكرتون ، فاتبع هذا الرابط إلى مربع مليء بالمرح والحقائق.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *