blog

كيفية إدارة هذه الأخطاء 4 يوم الانتقال المشترك

كلنا كنا هناك. لقد أنشأت قائمة تحقق شاملة لعملية التعبئة ، أو استخدمت أداة قائمة تحقق مثل تلك التي نقدمها ، أو قمت بعمل عدة إذا كنت تدير نقل مكتب مع الموظفين. يمكن تمديد الفترة قبل الانتقال تمامًا حيث يجب على المرء التعامل مع أسابيع إن لم يكن أشهرًا من البحث عن أماكن جديدة ، والعثور على المكان المناسب ، ثم تنظيم نقلك مع أو بدون مساعدة شركات النقل المهنية في شيكاغو.

ولكن هذا هو الشيء. مهما كنت تخطط ، لا يمكنك أبدًا توقع كل نتيجة ممكنة. حتى إذا كنت تبحث باستمرار عن أي تغييرات في الطقس في يوم التحرك ، فلا يزال لديك فرصة لوجود أمطار غزيرة أو عاصفة ثلجية. وبغض النظر عن المبلغ الذي تخطط له مقدمًا ، فحتى أفضل شركات التعبئة الجاهزة يمكن أن تتخلف عن الركب. لقد أدرجنا أدناه أربعة من أكثر أخطاء يوم الحركة شيوعًا ووضعنا بعض الاستراتيجيات التي ستساعدك في التنقل في هذه الحوادث الصعبة والشائعة جدًا.

جدول المحتويات
4 أخطاء يوم التحرك المشترك

  1. التراجع عن الجدول الزمني
  2. الانتظار حتى اللحظة الأخيرة
  3. عدم الأمان
  4. نسيان مربع أساسيات الخاص بك
    تعرف على المزيد حول التعبئة والتفريغ
    4 أخطاء يوم التحرك المشترك
  5. الجدول الزمني للسقوط خلف
    كما قلنا ، بغض النظر عن مقدار التخطيط الذي تقوم به مسبقًا قبل البدء في حزمك والتحرك ، يمكن أن تظهر الأشياء التي تبطئك. أو يمكنك ببساطة التقليل من مقدار الوقت الذي يستغرقه تغليف الأشياء بالطريقة الصحيحة. ومع ذلك ، لا يجب ترك أي مربعات لحزمها في يوم ، حتى إذا كنت تعتقد أنك ستستغرق بضع دقائق فقط. لا تفعل ذلك أبداً.

لتجنب التأخر عن الجدول الزمني ، قم بإنشاء جدول زمني مع قائمة المراجعة الخاصة بك واتبعه إلى الرسالة. بمجرد أن تكون الخطوة الخاصة بك على ما يرام ، احصل على مواد التعبئة الخاصة بك في أقرب وقت ممكن ، وإذا تصادف أن تتخلف ، فعندئذ يجب عليك استئجار شركات تعبئة احترافية. لكن لا تنتظر طويلا. أفضل المحركين يحجزون بسرعة.

  1. الانتظار حتى آخر دقيقة
    كما ذكرنا ، يفترض الكثير من الناس أن التعبئة تستغرق وقتًا أقل مما تستغرقه. قد يكون من المغري لكثير من الناس ترك المهام التي يعتقدون أنها ستسير بسرعة حتى صباح هذه الخطوة. فقط في حالة عدم وضوحنا ، من غير الممكن التنبؤ باليوم الطبيعي بشكل طبيعي حيث يمكن أن يحدث أي شيء. أنت تنقل شقتك أو منزلك بالكامل ؛ في الأساس ، أنت تحرك حياتك وحياتك لها عادة التعقيد.

سواء كنت تتحرك في العشرينات من عمرك أو تبلغ ضعف هذا العمر ، فهذا هو الخطأ الأكثر كلاسيكية الذي يمكن أن يرتكبه حتى أولئك الذين انتقلوا عدة مرات لأنه نجح معهم في الماضي. صدقنا عندما نقول أنهم محظوظون للغاية. في كثير من الأحيان عندما نلتقي بشخص انتظر حتى الصباح للحصول على ما تبقى من أغراضه ، ينتهي به الأمر بدفع مبلغ إضافي مقابل العمل الإضافي المستحق مع المحرك أو الشاحنة التي استأجرها. نحن نبحث عنك للتو!

  1. لا تكون آمنة
    عندما تبدأ الأمور في الخروج عن مسارها أثناء التحرك وتتخلف ، قد يكون من المغري تجاهل أفضل ممارسات السلامة والبدء ببساطة في التسرع لتحديد موعدك النهائي. المشكلة في ذلك هي أنك ستسقط بالتأكيد شيئًا ما أو حتى أسوأ من ذلك ، تسافر ، تسقط ، وتؤذي نفسك بشكل خطير. غرفة الطوارئ هي آخر مكان تريد أن تكون فيه في يوم متحرك ، لذا اتبع نصائحنا للتحرك بأمان وخذ وقتك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتحرك فيها في شيكاغو ، فضع على الأقل ساعة إضافية من الوقت العازل لحساب حركة المرور ، أو صعوبة في وقوف السيارات أو أي حوادث أخرى قد تحدث.
  2. نسيان صندوقك الأساسيات
    أخيرًا وليس آخرًا ، دعنا لا ننسى أن صندوق الضروريات شديد الأهمية ، هو صندوق يحتوي على كل ما ستحتاج إليه للوصول الفوري إلى أول أربع وعشرين ساعة في منزلك الجديد. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية حزم واحد أو ما يجب وضعه فيه ، فاطلع على دليل كيفية حزم دليل أساسياتنا. بعد كل شيء ، يجب أن تتضمن كل خطوة صندوقًا أساسيًا ، وإلا فستجد نفسك في حالة فوضى تحاول العثور على ما تحتاجه فقط من خلال الليلة الأولى. ضع في اعتبارك أنه في حين أن هناك معايير معينة يتم وضعها في جميع صناديق الضروريات ، مثل أدوات التجميل وتغيير الملابس ، فهناك معايير أخرى قد تكون خاصة بك فقط ، مثل حبوب القهوة الفاخرة والمشاوي الفرنسية التي بدونها يمكنك ببساطة ” ر تبدأ اليوم.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *