blog

تتحرك على عجل؟ 6 نصائح لتحريك اللحظة الأخيرة

تتحرك صناديق التعبئة

في عالم مثالي ، سيكون لديك متسع من الوقت للاستعداد لأي خطوة عليك القيام بها. النقل هو عملية مليئة بالتفاصيل الدقيقة والمهام الفردية ، ويفضل عمومًا ثلاثة أو أربعة أسابيع على الأقل للقيام بذلك بشكل صحيح. ولكن في العالم الواقعي ، تأتي الحياة بسرعة ، وكذلك حركة اللحظة الأخيرة.

هناك نوعان أساسيان من الحركات السريعة. هناك تلك التي ليس لديك فيها الكثير من المهلة بين معرفة أنك يجب أن تتحرك والتحرك نفسه ، ثم تلك التي تتسوق فيها كثيرًا وتجد نفسك تحدق في منزل غير معبأ تمامًا قبل أيام من وصول المحرك. في كلتا الحالتين ، من الضروري معرفة كيفية التحرك بسرعة. إليك 6 نصائح لمساعدتك.

ابدأ باللوجستيات

تحرك اللحظة الأخيرة طريقة تجعل كل مهمة تبدو ضرورية وشيكة وصعبة المنجز. من السهل أن تشعر بالشلل بسبب مقدار ما يجب القيام به ، ولكن بدلاً من ترك مهامك المنتقلة تربكك ، فقط خذ نفسًا عميقًا وابدأ في العمل على تجاوز العناصر من القائمة.

ستكون خطوتك الأولى إما الاستعانة بشركة متحركة أو استئجار شاحنة ، اعتمادًا على ما إذا كنت ستحتاج إلى مساعدة احترافية في نقلك أو كنت تخطط للقيام بذلك بنفسك. إذا كنت تستخدم المحركين ، فلن يكون لديك الكثير من الوقت لإجراء البحث ، لذا استخدم أداة مثل دليل الشركة المتحركة للعثور بسرعة على قائمة من المحركين ذوي السمعة الطيبة في منطقتك. إذا كنت تستأجر شاحنة ، احصل على عروض أسعار من شركتين أو ثلاث شركات ثم اتخذ قرارًا على الفور. كلما تم ترتيب لوجستيات تحركك بشكل أسرع ، كلما تمكنت من العمل على كل شيء آخر.

تخلص من الأشياء التي لا تحتاجها

كلما قل حزمك ، ستكون التعبئة أسهل. مع الخطوة الأخيرة ، فإن التعبئة السهلة هي المفتاح. استعرض كل غرفة وخزانة وخزانة في منزلك أو شقتك واسحب العناصر التي لم تعد تريدها أو تحتاج إليها. قم بتقسيم هذه العناصر إلى ثلاثة أكوام: التبرع وإعادة التدوير والتخلص.

فكر في التطبيق العملي ، وليس في العاطفة. تعتبر الخطوة وقتًا رائعًا لتعديل أغراضك ، وتمنحك هذه الخطوة السريعة حافزًا أكبر للسفر بخفة. قاوم الرغبة في حزم كل شيء فقط بفكرة أنك ستتخلص من الأشياء بمجرد تفريغها في منزلك الجديد. من الأسهل بكثير فرز هذه العناصر قبل النقل وتوفير وقتك وطاقتك للأشياء المهمة حقًا.

تخلص من الأكوام بمجرد التخلص منها. خذ القمامة وإعادة التدوير ، وأسقط تبرعاتك. يمكنك التبرع بأي شيء تقريبًا إلى Goodwill ، بشرط أن تكون في حالة جيدة. يمكن تسليم البياضات والمناشف المستخدمة في ملجأ الحيوانات المحلي ، في حين أن الطعام غير المفتوح وغير منتهي الصلاحية (خاصة الأطعمة المعلبة) سيقطع شوطًا طويلًا في مخزن الطعام المحلي.

هل لديك أثاث أو أشياء كبيرة أخرى ترغب في التبرع بها؟ اعتمادًا على التوافر ، قد تتمكن من الحصول على مجموعة خيرية وتأتي بها. توجه إلى Donation Town ، وأدخل الرمز البريدي الخاص بك ، وستجد قائمة بالمؤسسات الخيرية القريبة التي ستأتي لأخذ الأثاث والأدوات المنزلية المستخدمة بلطف. حدد موعدًا في أقرب وقت ممكن حتى يكون من المرجح أن يكون هناك شخص حر في الخروج.

ضع حقيبة أساسيات متحركة

قبل البدء في التعبئة ، ضع كيسًا من القماش الخشن جانبًا واملأه بالضروريات التي لا يمكنك تحملها في الفوضى اللاحقة. يشمل ذلك أي أدوية ووثائق مهمة لديك ، وأجهزة شحن ، وأدوات نظافة يومية ، وربما بضعة ملابس. على الرغم من أن هذا شيء ترغب في القيام به حتى لو لم تكن في عجلة من أمرك ، إلا أنه مهم بشكل خاص خلال حركة اللحظة الأخيرة ، حيث من المحتمل أن تصبح الأمور أكثر فوضى وأكثر إرهاقًا. بمجرد تجميع حقيبة أساسياتك ، يمكنك البدء في المشروع الكبير: التعبئة.

لا تفكروا

يتطلب التعبئة في عجلة من أمرنا القليل من الاحترام المدفوع للتنظيم وقليلًا من المال مقابل الحصول على كل شيء في صندوق ووضعه جانباً. الهدف هنا هو نقل كل الأشياء الخاصة بك من منزلك الحالي إلى منزلك الجديد ، وإذا كان الإطار الزمني القصير يعني أنه لا يمكنك فرز العناصر على النحو الأمثل أو الاحتفاظ بقائمة مفصلة بما هو مكتظ في مكانه ، فليكن ذلك. بدلاً من ذلك ، راقب الجائزة واتبع نصائح التعبئة هذه للتحرك بسرعة.

احزم الآن وفرز في وقت لاحق. لا تقلق بشأن الاحتفاظ ببعض العناصر معًا أو الحصول على “سمة” لكل مربع. ضع الأشياء في مكانها المناسب ، حتى لو كان ذلك يعني تعبئة أكواب الماء بألعاب الطاولة ومصابيح الإضاءة الاحتياطية بمحتويات خزانة الملفات. طالما أن كل شيء معبأ بأمان وأمان ، يمكنك التعامل مع الفرز بمجرد دخولك إلى منزلك الجديد. ولا بأس بتخطي مربعات وضع العلامات ، ولكن تأكد من تدوينها في المربع إذا كانت هناك عناصر هشة بالداخل.

اترك بعض المهام للمحركين

واحدة من الفوائد الكبيرة لتوظيف المحركين المحترفين هي المساعدة التي تحصل عليها عندما تكون الأمور في الحقيقة. بدأت ذات مرة في تعبئة شقة في الساعة 10 مساءً عندما وصل المحركون في صباح اليوم التالي في الساعة 7 صباحًا (لا أوصي بذلك) ، وإذا لم يكن لمساعدتهم في رمي كل شيء في خزانتي في صناديق خزانة الملابس ولف أثاثي بأمان لم يكن هناك أي طريقة كنت سأقوم فيها بكل شيء. إذا كان لديك مشغلون قادمون ، فلا بأس في ترك بعض المهام ، فقط اعلم أنه سينتهي بك الأمر بدفع مبلغ أكبر قليلاً في مواد التعبئة والعمل. مع حركة سريعة ، أحيانًا يكون هذا هو أفضل طريقة للذهاب.

الانتقال عملية مرهقة مهما كان لديك من الوقت. إذا كنت تفكر في كيفية التحرك في عجلة من أمرك ، فركز على الصورة الكبيرة وأرسل أغراضك إلى منزلك الجديد بأمان قدر الإمكان. قد يستغرق فتح العبوة وقتًا أطول قليلاً ، ولكن مهلاً ، على الأقل أنت فعلت ذلك.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *