blog

اليوم الأول من عقد معلم بريفارد يتحدث عن عدم وجود اتفاقيات

بريفارد كاونتي ، فلوريدا – أفشل اليوم الأول على طاولة المساومة مع عدم وجود اتفاقيات والتقدم القليل نحو عقود المعلمين مقاطعة بريفارد 2020-21 ، تقارير شريك نيوز 6 فلوريدا فلوريدا اليوم.

بعد جلستين مدتهما 60 دقيقة ، غادرت فرق المساومة من مدارس بريفارد العامة ونقابة المعلمين بريفارد الطاولة خالي الوفدين يوم الخميس بعد أن قال قادة المقاطعات أنهم بحاجة إلى وقت لمراجعة مقترحات النقابة.

يطالب قادة النقابات بمزيد من السلامة ويتركون أحكامًا أثناء استعدادهم للعودة إلى الفصل الدراسي وسط جائحة COVID-19 ، بما في ذلك:

إجازة عائلية وإجازة طبية موسعة إذا انتهت أحكام الإجازة مدفوعة الأجر الطارئة الفيدرالية ، التي يكفلها قانون الأسرة الأول للإغاثة من فيروسات التاجية ، قبل نهاية العام الدراسي
إجازة مرضية / إصابة مضمنة في خط العمل إذا كان المعلم مطالبًا بالحجر الصحي بسبب COVID-19
يُتوقع من الطلاب والموظفين ارتداء الأقنعة في أي موقف يتطلب أقل من ستة أقدام من الإبعاد الاجتماعي
لا يُطلب من المعلمين المعرضين لخطر الإصابة بالفيروس أو الذين يعيشون مع أحد أفراد الأسرة المعرضين لخطورة عالية الإشراف على الطلاب في أي حالة تتطلب أقل من ستة أقدام من التباعد الاجتماعي وأكثر من 10 طلاب
ستضع المقاطعة بروتوكولات للإبلاغ عن الظروف الخطرة دون الكشف عن الهوية
وقالت نائبة رئيسة الاتحاد فانيسا سكيبر إنها تشعر “بخيبة أمل” من النتيجة.

وقال سكيبر “لم يتمكنوا من الرد على أي من مقترحاتنا”. “يبدو أن أيديهم مقيدة تقريبًا ولم يكن لديهم حقًا سلطة اتخاذ القرارات.”

ورفضت كاريل جرين ، كبيرة مفاوضي المنطقة التعليمية ، هذا الاقتراح.

قال غرين ، “كانت هناك أشياء أحضروها يمكننا بالتأكيد الموافقة عليها ، ولكن كانت هناك أيضًا أشياء ستستغرق بعض الوقت للوصول إلى الناس في معرفة أننا قادرون على الرد” ، مشيرًا إلى أن الخميس كانت المرة الأولى وقد شهدت المنطقة مطالب النقابة.

قال غرين: “نحن في بيئة الآن تتغير يوميا”. “فريقنا لديه السلطة لاتخاذ القرارات ولكن ليس لدينا كل الإجابات (حتى الآن).”

وحتى وقت متأخر من يوم الخميس ، لم يتم تحديد موعد للجولة الثانية من المساومة. مع استعداد المعلمين للعودة إلى المدارس في أقل من ثلاثة أسابيع ، أشار قادة الجانبين إلى إلحاح المحادثات.

وقال سكيبر “ما زلنا بحاجة إلى المساومة على الراتب والتأمين الصحي والأشياء العادية”. “إذا كنا لا نزال عالقين نوعًا ما ، فهذا سيجعلنا قريبين بشكل خطير من الوقت الذي سيكون فيه الطلاب والمعلمون في الحرم الجامعي.”

قال غرين: “أنا معهم”. “الوقت هو جوهر المسألة. لكننا سنصل إلى هناك “.

وقال مراقب الشرطة في بريفارد مارك مولينز إنه واثق من أن موظفيه “يزنون بعناية ويدرسون” مقترحات النقابة.

وقال “أنا واثق من أننا سنعمل معهم للقيام بما يصب في مصلحة المعلمين”. “سوف يتطلب العمل من خلال المواضيع عملًا دقيقًا ، كما نتوقع عندما نتحدث عن موظفينا. إن سلامة طلابنا وموظفينا على رأس أولوياتنا “.

أفاد شريك نيوز 6 فلوريدا اليوم في هذه القصة…

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *