blog

الرتب قبل التحرك

يعد التخلص من الفوضى وسيلة رائعة للتحضير لخطوتك. إنه لا ينظف منزلك من الأشياء غير المرغوب فيها فحسب ، بل يمسح عقلك أيضًا. هل تحتاج إلى المزيد من الأسباب التي تجعلك تضيف الفوضى إلى قائمة المهام التي تنتقل إليها؟ ها هم!

يقلل من النفايات

قد ترغب في الانتظار حتى تتحرك لأخذ أشياءك والتخلص من الفوضى ، ولكن من الأفضل أن تفعل ذلك في أقرب وقت ممكن. ستضيع الوقت والمساحة اللذين تحتاجهما بالتأكيد أثناء انتقالك إلى مكان آخر.

يوفر المال

أحد أكبر أسباب حاجتك للتخلص من الفوضى هو أنه سيوفر لك المال. كلما قلت حاجتك إلى التحرك ، قل ما ستدفعه في رسوم النقل ومستلزمات التعبئة. الأمر بهذه البساطة.

يجعلك المال

إذا كنت تعتقد أن بعض العناصر الخاصة بك تستحق بعض النقود الصعبة الباردة ، فهناك الكثير من الأماكن عبر الإنترنت حيث يمكنك بيعها مثل Facebook Marketplace و Craigslist. أو ، إذا كنت تفضل الذهاب إلى طريق أكثر تقليدية ، يمكنك عقد بيع في ساحة.

يبسط تحركك

سيساعد اكتشاف ما لا تفضل إحضاره معك مسبقًا عملية تحريكك بسلاسة قدر الإمكان. طريقة جيدة للقيام بذلك هي تخصيص صندوق أو صندوقين في كل غرفة للفوضى التي تخطط للتخلص منها. يساعدك هذا على الالتفاف حول جميع العناصر المتبقية حتى تتمكن من التخطيط وفقًا لذلك ، والبدء في تنظيم الأشياء التي تريد أن تأتي معك أثناء التنقل.

يساعد الآخرين

بينما تتخلص من الفوضى ، يمكنك حتى مساعدة الآخرين في هذه العملية. هناك الكثير من المنظمات الخيرية التي ستلتقط العناصر الوظيفية غير المرغوب فيها. قد يكونون قادرين على التقاط أشياء أكبر مثل الأثاث والأجهزة الكبيرة. أيضا ، قد تكون قادرًا على مساعدة أحد أفراد العائلة من خلال منحه بعض متعلقاتك الوظيفية.

كيف تبدأ

أولاً ، تأكد من وضع خطة. حدد ما إذا كنت تريد التخلي عن جميع متعلقاتك غير المرغوب فيها أم أنك تتطلع إلى بيعها. خصص يومًا كاملاً أو يومين لكل غرفة من أجل المرور بأمتعتك وتحديد ما ستحتفظ به وما الذي ستتركه. ابدأ بغرفة يسهل تفكيكها ، مثل غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف. بهذه الطريقة ، لن تربك من البداية.

عند تحديد ما يجب اتخاذه وما يجب الاحتفاظ به ، هناك قواعد عامة. إذا لم تستخدم العنصر لأكثر من عامين ، فقد ترغب في تركه. سيكون من السهل التخلص من العناصر الأخرى في جميع أنحاء المنزل مثل الملابس القديمة الطراز والمعدات الرياضية القديمة. قد لا يكون من السهل ترك البعض ، ولكن تأكد من البقاء قويًا خلال كل ذلك.

بعد أن قمت بتفكيك منزلك بالكامل ، قد تجد أنك تخلصت من ثلث متعلقاتك. الفوضى تتراكم بسرعة وقد يكون من الصعب التخلص منها. لكن الفوضى تتعلق بتبسيط حياتك حتى تتمكن من توفير الوقت والمساحة والمال. طالما أنك تمنح نفسك متسعًا من الوقت للتخطيط ، فإن الغموض سيفيد تحركك على المدى الطويل.

عاش براندون موريس في منطقة دالاس / فورت وورث طوال حياته حيث يمتلك شمال دالاس للنقل والتخزين ، عضو AMSA ProMover.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *